هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

جبتلكم اليوم وصفة عجيبة ومجربة ومضمونة..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لولو الصغيرة
المديره
المديره
لولو الصغيرة

جبتلكم اليوم وصفة عجيبة ومجربة ومضمونة.. Empty
مُساهمةموضوع: جبتلكم اليوم وصفة عجيبة ومجربة ومضمونة..   جبتلكم اليوم وصفة عجيبة ومجربة ومضمونة.. Emptyالإثنين مايو 19, 2008 11:15 am

مرحبا حبيباتي...
شوفو حبيباتي.. بتجيبو ورق ملفوف وبتسخنوه بالمايكروويف للدرجة الي يقدر جسمك يتحملها.. بعدين بتحطي الورقة بالمكان الي بدك تخسي منو وبتلفيها بقطعة قماش او بتلبسي شي يمسكها..
انا عارف إنكم مستغربين الفكرة كلها بس والله صديقات أختي مجربينها وبحكو نتيجة مش طبيعية وباين عليهم وفي منهم يقولو إنها خسستهم كيلو باليوم..!!!!
انا وأختي بدينا فيها من اليوم ...
والي برضو سامعة بهالوصفة او مجربتها أو بدها اتجربها لا تتأخر علينا بردودها.. وانا راح اخبركم بالنتيجة أول بأول عشان الجميع يستفيد
وبالله عليكم الي تجربها وتجيب نتيجة معها لا تنساني بدعائها

حبيباتي انا قررت إني أحطلكم اول نتيجة هون عشان الكل يقدر يقرأها...
النتيجة الأولى:انا والله لسه دوبني صاحية من النوم وما تتخيلو فرحتي حطيت ورق الملفوف إمبارح طول اليل(اول مرة), حطيتو على بطني ووركي وفخاذي ولبست شورت قطن عشان يمتص المي ووالله العظيم إني وزنت حالي ونقصت كيلو و2سم من البطن والورك والفخاذبس برجع أقلكم للأمانة انا ما تعشيت مبارح بس شربت كوب لبن وما أكلت حلويات وهيك راح استمر وراح اصير العب 15 دقيقة رياضة خفيفة عشان الوزن ما يرجع بسرعة

Rolling Eyes Wink Rolling Eyes Wink
https://aw1123.yoo7.com
احلام انثى
المتميزه
المتميزه
احلام انثى

جبتلكم اليوم وصفة عجيبة ومجربة ومضمونة.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: جبتلكم اليوم وصفة عجيبة ومجربة ومضمونة..   جبتلكم اليوم وصفة عجيبة ومجربة ومضمونة.. Emptyالسبت مايو 24, 2008 5:48 am

مشكورة حبيبتي على الوصفه وان شاء الله بحاول اجربها

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-